التصنيفات
مقالات الضيوف

لعن الظلام والظلمات

قررت بعد مجاهدة كبيرة أن

يوما ما كان من عادتي لعن الظلام والظلمات، والشكوى والحديث عن المشكلات والأزمات ثم عرفت أن اللعن لا يفيد ، والشكوى لا تفيد ..

قررت بعد مجاهدة كبيرة أن أتوقف عن الشكوى واللطميات ، وأن أوقد شمعة ما استطعت إلى ذلك سبيلا ، استجابة لأمر ربي “وافعلوا الخير” في قوله:

“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا ارْكَعُوا وَاسْجُدُوا وَاعْبُدُوا رَبَّكُمْ وَافْعَلُوا الْخَيْرَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ”

المصدر